السوايسة

اهلا وسهلا بك فى منتدى احلى بنوتة



    وصية مايكل جاكسون

    شاطر
    avatar
    احلى بنوتة
    مديرة المنتدي
    مديرة المنتدي

    الجنس : انثى
    تاريخ الميلاد : 07/11/1992
    العقرب
    عدد المساهمات : 165
    نقاط : 437
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : www.isuez.own0.com

    اعلان وصية مايكل جاكسون

    مُساهمة من طرف احلى بنوتة في الأربعاء أغسطس 05, 2009 11:35 am


    وصيّة جاكسون: اخترت عن قصد عدم تخصيص أي شيء لزوجتي السابقة
    اختيار ديانا روس وصيّة على أولاده ما لم تتمكن والدته من ذلك
    لا احتفال علنياً أو خاصاً في نيفرلاند


    أعلن مسؤولون في محكمة لوس أنجلس العليا تقديم وصية كتبها في عام 2002 ملك البوب الراحل الأميركي مايكل جاكسون، تستبعد زوجته السابقة وتختار المغنية ديانا روس وصيّة على أولاده، ما لم تتمكن والدته كاثرين من ذلك، بينما تردد أن عائلته لم تتمكن من الحصول على الإذن لدفنه في مزرعة نيفرلاند.
    نقلت شبكة «سي إن إن» الأميركية عن المسؤولين في المحكمة، أن محامي مايكل جاكسون هو الذي قدم الوصية التي كتبها الأخير في عام 2002، وتركز على أن جاكسون اختار عن قصد عدم تخصيص أي شيء لديبي رو زوجته السابقة وأم ولديه، برينس وباريس، والتي ثمة شكوك في أمومتها للطفلين.
    وذكرت الشبكة أنه ورد في الوصية حرفياً «اخترت عن قصد عدم تخصيص أي شيء لزوجتي السابقة».
    بينما أفاد موقع «إي أونلاين» الأميركي، أن جاكسون يسمّي المغنية الأميركية ديانا روس خياراً ثانياً للحصول على حق الوصاية على أولاده الثلاثة برينس (12 سنة) وباريس (11 سنة) وبلانكت (7 سنوات)، ما لم تتمكن والدته كاثرين (79 سنة) من تربيتهم.
    وجاء في الوصية «إذا كان أي من أولادي قاصراً عند وفاتي، أعيّن والدتي كاثرين جاكسون وصيّة عليه وعلى أملاكه، وإذا لم تعِش كاثرين أكثر مني أو تعذر عليها أو لم ترغب في تحمل مسؤوليات الحضانة، فأنا أسمي ديانا روس وصية على الأولاد القاصرين وأملاكهم».
    وأضاف الموقع أن وصية جاكسون تذكر أنه لابد من وضع كل إرثه وأصوله في صندوق عائلة مايكل جاكسون الخاص.
    واختار جاكسون محاميه منذ فترة طويلة جون برانكا وصديق العائلة المنتج الموسيقي جون ماكلاين، لتنفيذ الوصية.
    وأصدر برانكا وماكلاين بياناً مشتركاً قالا فيه «العنصر الأهم في وصية مايكل، هو رغبته الكبيرة في أن تصبح والدته كاثرين هي الوصية القانونية على أولاده الثلاثة».
    وأضافا «تطبيقاً لتعليمات مايكل من أجل حماية مستقبل أولاده وإرثه الفني المميز، ندعو إلى التعامل مع كل ما يتعلق بممتلكاته بكرامة واحترام يستحقه هو وعائلته».
    لا احتفال في نيفرلاند
    وفي سياق متصل، وخلافاً لكل ما نشر من قبل، أصدرت عائلة جاكسون بياناً نفت فيه أي نية لأن تسجّي جثمان جاكسون بشكل علني أو خاص في نيفرلاند.
    وجاء في البيان «خلافاً لكل التقارير الصحافية، تؤكد عائلة جاكسون رسمياً أنه لن تكون هناك أي تسجية علنية أو خاصة له في نيفرلاند، والخطط المتعلقة بإقامة ذكرى شعبية لمايكل جاكسون قيد التحضير وسيتم الإعلان عنها بعد وقت قصير».
    وكانت شبكة «سي إن إن» الأميركية نشرت أمس الأول، أنه تقرر أن ينقل جثمان جاكسون إلى مزرعة نيفرلاند التي كان يملكها صباح اليوم، حيث يُسجَّى هناك طوال اليوم، كي يتم إلقاء النظرة الأخيرة عليه هناك، على أن تقيم عائلته قداساً وحفلا تأبينياً خاصاً في المزرعة بعد غد، مشيرة إلى أنه لم يتضح إذا كان جثمان جاكسون سيوارى الثرى في «نيفرلاند» أم لا.
    وذكر موقع «بيبول» الأميركي أن جاكسون لن يدفن في مزرعته المحببة إلى قلبه، ونقلت عن متحدث باسم شركة «كولوني كابيتال» الاستثمارية التي اشترت 'نيفرلاند' في أيمايو 2008 ان عائلة جاكسون لم تتمكن من الحصول على إعفاء سكني مطلوب لدفن أي شخص في ممتلكات خاصة.
    ورفض المتحدث باسم دار الجنازات «فورست لاون ميموريال بارك» في هوليوود هيلز ويليام مارتن، تأكيد أو نفي إذا كان جثمان ملك البوب سيدفن هناك أم لا في ظل تقارير عن وجود الجثمان هناك.
    يُشار إلى أن جاكسون توفي عن عمر 50 سنة بشكل مفاجئ الخميس قبل الماضي، في ما يعتقد انه نوبة قلبية والتحقيقات جارية للتأكد من سبب الوفاة.
    (لوس أنجلس - يو بي آي



    avatar
    عيوني
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

    الجنس : انثى
    تاريخ الميلاد : 12/12/1990
    القوس
    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 168
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : www.isuez.own0.com

    اعلان رد: وصية مايكل جاكسون

    مُساهمة من طرف عيوني في الثلاثاء أغسطس 25, 2009 10:05 am

    الله يرحمه ويبشبش الطوبه اللي....دماغه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 8:51 pm